فريق الصم بمحافظة البريمي فريق الصم بمحافظة البريمي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

جولة رئيس نادي الصم بالبريمي للسعودية والكويت

جولة رئيس نادي الصم بالبريمي للسعودية والكويت 


نادي الصم : البريمي 
قام رئيس نادي الصم بمحافظة البريمي الفاضل / محمد بن عبدالحكيم البلوشي ، يرافقه الفاضل / طارق بن جمعة العلوي ــ أمين الصندوق بالنادي بجولة خليجية شملت كلاً من المملكة العربية السعودية ، ودولة الكويت مطلع الأسبوع الماضي ، حيث زار أعضاء نادي الصم بالبريمي أشقائهم في نادي الصم بالرياض بالمملكة العربية السعودية وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر النادي الأستاذ / منصور بن عادي المطيري ــ رئيس نادي الصم بالرياض وأعضاء مجلس الإدارة . بحضور مصبح بن سعيد النيادي ــ رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للصم ، ورحب المطيري بالضيوف الزائرين وتبادل معهم الأحاديث الودية ، بعدها اطلع أعضاء نادي الصم بالبريمي على البرامج والخدمات التي يضطلع بها نادي الصم بالرياض من أجل خدمة فئة الصم . 
كما زار رئيس نادي الصم بالبريمي الجمعية السعودية للإعاقة السمعية وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر الجمعية الأستاذ / ناصر بن علي الهزاني ــ رئيس الجمعية السعودية للإعاقة السمعية ، والأستاذ / خالد العسيري ــ نائب رئيس الجمعية . وأعضاء الجمعية السعودية للإعاقة السمعية الذين رحبوا برئيس نادي الصم بالبريمي والوفد المرافق له ، وناقش الجانبان أبرز القضايا والإهتمامات التي تهم فئة الصم ، ومجالات التعاون والعمل المشترك التي تخدم أندية وجمعيات الصم في دول مجلس التعاون الخليجي .
وتكريماً للضيوف الزائرين أقام الأستاذ / محمد الفهيد ــ مترجم لغة الإشارة ، مأدبة عشاء في منزله بالرياض حضرها مجموعة من الأصدقاء الصم  وتبادلوا الهدايا التذكارية .
من جهة أخرى زار وفد نادي الصم بالبريمي النادي الكويتي الرياضي للصم ــ بدولة الكويت الشقيقة . وكان في استقبالهم مقر النادي رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / حمد بن محمد المري  . وأعضاء النادي الكويتي الرياضي للصم الذين رحبوا بالوفد الزائر وتبادلوا معهم الأحاديث الودية ، واطلعوا على المرافق والخدمات التي يقدمها النادي للصم بدولة الكويت الشقيقة . 
وتأتي هذه الزيارات في إطار عمق العلاقات التي تربط أندية وجمعيات الصم في دول مجلس التعاون الخليجي مع نادي الصم بمحافظة البريمي ، ومدى تطويرها والإستفادة من التجارب التي تقدمها المؤسسات العاملة في مجال الصم من أجل تحقيق أعلى كفاءة وإنتاجية في تقديم الخدمات للصم . 











































عن الكاتب

فريق الصم بمحافظة البريمي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام الموقع

جميع الحقوق محفوظة

فريق الصم بمحافظة البريمي