فريق الصم بمحافظة البريمي فريق الصم بمحافظة البريمي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

سعادة أحمد العزاني ممثل البريمي يستضيف الفرق التطوعية

سعادة أحمد العزاني ممثل البريمي يستضيف الفرق التطوعية  


نادي الصم : البريمي 
استقبل سعادة / أحمد بن فارس العزاني ــ عضو مجلس الشورى ممثل ولاية البريمي بمنزله بولاية البريمي ، عـدداً من أعضاء الفرق التطوعية بولاية البريمي وهم : فريق البريمي الخيري ، نادي الصم بالبريمي ، أعضاء الجمعية العمانية للمعوقين بالبريمي .  وعدد من الأصدقاء وذلك مساء يوم الثلاثاء : 12 / 11 / 2019 م . حيث رحب سعادته بالضيوف الحاضرين شاكراً لهم تلبية دعوته ، ومؤكداً على أهمية التواصل القائم على الشراكة  بين أفراد المجتمع والمسؤولين بما يخدم الوطن والمواطن ، كما أشاد بجهود فريق البريمي الخيري وعلى رأسه الفاضل / ناصر بن عبدالله المقبالي ــ رئيس الفريق على الجهود التي يبذلها والأثر الطيب الذي تركه في مجتمع محافظة البريمي ، بالأنشطة والبرامج التي يقدمها مما ساهم في تعزيز السياحة الداخلية بمحافظة البريمي . 
وثمن العزاني كذلك جهود فريق نادي الصم بالبريمي الذي ترك بصمته في تنشئة الشاب الأصم وتوعيته بمختلف المعارف والأعمال ، واستمع سعادة أحمد العزاني لبعض المقترحات والمبادرات للفرق التطوعية التي تصب في صالح المجتمع . مؤكداً بأنها ستحظى بكل العناية والدعم اللازمين من جهته . وفي الختام دعا سعادته الحضور لتناول وجبة العشاء تكريماً لهم . 































عن الكاتب

فريق الصم بمحافظة البريمي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام الموقع

جميع الحقوق محفوظة

فريق الصم بمحافظة البريمي