فريق الصم بمحافظة البريمي فريق الصم بمحافظة البريمي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الكعبي يرعى ختام معرض وملتقى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة البريمي

الكعبي يرعى ختام معرض وملتقى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة البريمي 


البريمي ــ نادي الصم
رعى الفاضل / زاهر بن محمد الكعبي ــ رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة البريمي حفل الختام لمعرض وملتقى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة البريمي ( هبطة العيد ) ، والذي أقيم بمنتجع السلام صباح يوم الأحد 19 / 08 /2018 م . وقد شهد المعرض منذ إنطلاقه في الخامس عشر من أغسطس إقبالاً كبيراً من الزوار لإقتناء مختلف السلع والمنتجات التي يعرضها رواد الأعمال وأصحاب الأسر المنتجة تحت سقف واحد . وألقى الفاضل / خلفان الخاطري ـ من الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ( ريادة ) كلمة قال فيها : إن الهدف من إقامة هذا المعرض يتمثل في فتح منافذ تسويقية لرواد الأعمال ، وتعزيز التواصل بين المؤسسة ورائد العمل ، وتبادل المعارف والخبرات بين المشاركين بهدف تطويرها ونموها الإقتصادي ، بعدها قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على المشاركين وتكريمهم .
الجدير بالذكر أن المعرض يأتي بتنظيم من الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ( ريادة ) بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة البريمي ، ولجنة صاحبات الأعمال بالبريمي ، وتنفيذ شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض .












عن الكاتب

فريق الصم بمحافظة البريمي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام الموقع

جميع الحقوق محفوظة

فريق الصم بمحافظة البريمي