فريق الصم بمحافظة البريمي فريق الصم بمحافظة البريمي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ورشة عمل للصم عن الإسعافات الأولية ومكافحة الحرائق

ورسة عمل للصم عن الإسعافات الأولية ومكافحة الحرائق 


البريمي ــ نادي الصم 
أقيم بمقر نادي الصم بمحافظة البريمي صباح يوم الثلاثاء 31 / 07 /2018 م . ورشة عمل عن الإسعافات الأولية قدمها الوكيل / خالد بن علي العيسائي ، والملازم أول / وائل السعدي ــ من وحدة الإسعاف والدفاع المدني بقيادة شرطة محافظة البريمي ، إستهدفت الورشة الشباب الصم وتضمنت العديد من المحاور والتطبيقات إستعرضها الوكيل / خالد العيسائي ، تعريف الإسعافات الأولية وهي العناية بالمصاب لحين تلقي العلاج بالمستشفى ، وتكمن أهمية الإسعافات الاولية في الحفاظ على الأرواح والحد من مضاعفات الإصابة كمت تطرق في الورشة إلى الإنعاش القلبي للمريض أو المصاب ، وطريقة السيطرة على نزيف الدم ، وتجبير الكسور ، ومساعدة الشخص من الإختناق ، وكذلك الأطفال ، وتأمين محيط الشخص المصاب من أي خطر قد يصيبه او يصيب الشخص المصاب . وطلب المساعدة من الإسعاف عن طريق العمليات . وقد شهدت الورشة طرح تساؤلات من قبل الأشخاص الصم عن طريقة التصرف الصحيحة حيال رؤية حادث على الطريق والتعامل معه وفق معرفة الشخص بالطرق الصحيحة للإسعافات الأولية أو الإبلاغ عن الحادث وإنتظار سيارة الإسعاف . 
كما قدم الرقيب / محمد العيسائي ــ من إدارة الدفاع المدني بالبريمي محاضرة عن الحرائق المنزلية وكيفية إستخدام طفايات الحريق وطرق الوقاية الصحيحة في التسليكات الكهربائية وأنابيب الغاز دخل المنزل .  

























عن الكاتب

نادي الصم بمحافظة البريمي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام الموقع

جميع الحقوق محفوظة

فريق الصم بمحافظة البريمي