فريق الصم بمحافظة البريمي فريق الصم بمحافظة البريمي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

نادي الصم بالبريمي يطلق ( جائزة شميمي للمعاقين المبدعين )

تزامنا مع إحتفالات السلطنة باليوم العالمي لذوي الإعاقة والذي يوافق الثالث من ديسمبر من كل عام ، رعى المكرم الشيخ / أحمد بن ناصر النعيمي - عضو مجلس الدولة . حفل الملتقى ( نلتقي لنرتقي ) الذي تنظمه معلمات التربية الخاصة بمدرسة أجيال عمان . وذلك صباح يوم الأثنين الموافق :
2017 / 12 / 11 م في مدرسة أجيال عمان . حيث شارك نادي الصم بالبريمي بركن خاص في المعرض الذي أقيم بهذه المناسبة . وعلى هامش الحفل أطلق نادي الصم بمحافظة البريمي مبادرته الأولى من نوعها على مستوى السلطنة والمتمثلة في ( جائزة شميمي للمعاقين المبدعين بمحافظة البريمي ) وهي جائزة تشجيعية تمنح للأشخاص ذوي الإعاقة المجيدين في أعمالهم والموهوبين في هوياتهم المختلفة ، وقد نالت شرف الفوز بالجائزة في دورتها الأولى الفاضلة / عائشة بنت مصبح بن ثاني النعيمي - من الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية ، تقديرا لدورها الريادي في خدمة قطاع ذوي الإعاقة في محافظة البريمي . حيث تشغل النعيمية منصب مدير قسم رعاية المعاقين في دائرة التنمية الإجتماعية بالبريمي ، ولها العديد من الإسهامات في خدمة المعاقين من خلال موقعها الوظيفي مما ساعد على إختيارها للفوز بهذه الجائزة . الجدير بالذكر أن الجائزة تنظم سنويا ويتم الإحتفاء بالفائزين في الحفل الذي يقام بمناسبة اليوم العالمي للمعاق والذي يصادف الثالث من ديسمبر من كل عام ، حيث يتم الترشح للجائزة من قبل الأشخاص ذوي الإعاقة بمختلف أنواعها في نطاق محافظة البريمي فقط . وتشمل الجائزة مجالات مختلفة وهي : العلمية والثقافية والاجتماعية والرياضة. وتهدف الجائزة إلى إذكاء روح التنافس بين الأشخاص من ذوي الإعاقة ، وتحفيزهم على تخطي الحواجز النفسية والإجتماعية ، وإبراز الدور الريادي في مختلف المجالات التنموية في المجتمع، كما تهدف أيضا إلى إثارة إهتمام المؤسسات بقضايا المعاقين ، ومنحهم الفرصة للرقي والتقدم ومواكبة التطور الحضاري في الحياة . ويمنح الفائز شهادة تقدير ودرع تذكاري بالإضافة إلى مكافئة مالية .












 

عن الكاتب

نادي الصم بمحافظة البريمي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام الموقع

جميع الحقوق محفوظة

فريق الصم بمحافظة البريمي